Admin المدير العام
عدد الرسائل : 59 العمر : 36 البلد : نوبا الوظيفة: : طالب جامعي عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/05/2008
| موضوع: قوانين منتديات آل عوض السبت مايو 10, 2008 7:30 pm | |
| قوانين منتدى آل عوض* الإطلاع هام والإلتزام ضرورى
--------------------------------------------------------------------------------
الإخوة الأعزاء أعضاء منتديات آل عوض يسر الإدارة العامة لمنتديات آل عوض أن ترحب بإنضمامكم إلى أسرة المنتدى
الذى يضم مختلف الاجناس وكافة الثقافات والمستويات الفكرية
لذا كان واجباً علينا أن نعمل على توفير التآلف بين الأعضاء
وذلك بوضع قوانين تنظيمية واجبة التطبيق
تهدف إلى ضمان العلاقات الودية بين الجميع
بما يحقق الهدف الأسمى للمنتدى
والمتمثل فى الإرتقاء بالمستخدم ونقل صورة حضارية عن بلدنا
ليظل المنتدى منبراً راقياً هادفاً .. متميزاً بأعضاء شديدى الرقى
والآن نستعرض معاً القوانين العامة للمنتدى
ونرجو من الجميع الإلتزام بها للمصلحة العامة
** قوانين وشروط وأحكام منتديات آل عوض**
أولاً : موضوعات ممنوع طرحها نهائياً :-
1 - موضوعات تتناول الخلافات المذهبية والطائفية أو تؤدى إليها
2- موضوعات تتناول الإعتراض على سياسات وأنظمة وحكام الدول العربية
3- الموضوعات الإعلانية أو الدعائية
4- موضوعات التسوق أو التربح من النت
5- موضوعات الإختراق والهاكر من برامج وغيرها
6- موضوعات برامج تخص تخطى البروكسى
7- موضوعات وداع المنتدى
8- موضوعات تتضمن التشهير بأى من الاعضاء
9- موضوعات طلب مساعدات مالية أو تبرعات لصالح أشخاص أو جهات
10- موضوعات تخص الخلافات الحزبية
11- الموضوعات الفنية ذات العلاقة بفضائح الفنانين والفنانات
12- موضوعات التدخل فى الشئون الإدارية أو الإعتراض عليها
ثانياً : موجبات تحرير أو تعديل المشاركة 1- الكلمات المؤذية والتى وردت عن غير قصد يتم حذفها
2-التلميحات التى قد تمس أحد الأعضاء ولو بشكل غير مباشر
3- التعرض لحكام الدول العربية وعلماء الدين بعبارات مسيئة تثير الفتن
4-المشاركات التى تتضمن إساءات لثقافات الآخرين وتوجهاتهم
5- عبارات النقد الخاطئ الموجهة لذات الأعضاء والتعرض لهم بالتجريح
6- الجمل الإستفزازية والتهكمية التى قد تثير حفيظة الآخرين
وقد تحذف المشاركة إذا كان معظمها يحتوى أى ما سبق
ملحوظة : المشرف ليس ملزماً بتقديم أى تبريرات للعضو عند القيام بتحرير مشاركته أو حذفها أو نقلها للمكان المناسب لها ولا يحق للعضو الإعتراض بشكل علنى بل عليه مراسلة الإدارة
ثالثاً : موجبات حذف المشاركة بالكامل والإنــذار 1- الإساءة المباشرة أو غير المباشرة للدين الإسلامى أو للقرآن أو للنبى عليه الصلاة والسلام أو الصحابة رضوان الله عليهم وبحال مخالفتك لهذا البند يتم ايقاف عضويتك نهائياً دون الرجوع إليك
2- يُمنع منعاً باتاً الدخول بنقاشات دينية أو مذهبية او حزبية مهما كان السبب
3-المشاركات المسيئة بمجملها للآداب العامة
4-المشاركات التي تشتمل على إسقاطات مسيئة للآداب والأخلاق العامة
5-عرض الصور المثيرة للغرائز بطريقة مباشرة أو غير مباشرة
6-المشاركات التي تتضمن تعليم التجسس والإختراق أو نقل وصلات لمواقع تقوم بتعليمها
7-المشاركات التى تتضمن نشر الإشاعات المغرضة أو التحريض على الأنظمة الحاكمة أو الدعوة لتجمعات سياسية مما يؤثر على توجهات الموقع
8-المشاركات المنقولة عن الإيميل أو عن مواقع بدون التحرى عن مصداقيتها لكى لا يتم المساهمة في ترويج الإشاعات
9-يُمنع منعاً باتاً المشاركات المتضمنة موضوع إعلانى عن منتدى أو موقع أو منتج أو برنامج للبيع أو ماشابه .. بأي طريقة كانت كأن يضع العضو رابط موقعه ويطلب رأى الآخرين فيه ..الا الممواقع الاسلامية الدعوية او ما يسمح له من الادارة
10-الوصلات التى توصل بشكل غير مباشر إلى مواقع غير مقبولة شرعاً أو عرفاً
11-التعرض لأى دولة عربية أو مواطنيها بالألفاظ ولو على سبيل المزح
12-المشاركات والوصلات لمشاكل مـُرحـَّلـَّة من مواقع أخرى
13-المشاركات التى تـُخرج الموضوع عن مساره وهدفه الأساسى أوتحوله إلى شات أو مزاح فى غير موضعه وماشابه ذلك سيتم حذفها
14-كتابة مشاركات تتضمن إعتراضات على الإجراءات الإدارية وستحذف حال كتابتها فلا يمكن قبول أى إعتراضات تتخطى بريد الرسائل الخاصة لإدارة الموقع
رابعاً : موجبات طرد العضو من المنتدى :-
1- التعرض لله سبحانه وتعالى أو للرسول صلى الله عليه وسلم أو للصحابة رضوان الله عنهم أو للقرآن الكريم أو السنة النبوية المطهرة أو لأى من تعاليم الدين أو مقدساته بالسب أو الإنتقاص
2-بث القصص والقصائد والصور والمواقع الجنسية
3-التعرض لأحد الأعضاء بالسب أوالتعدى على الأعراض بالإساءة
4-تكرار إرتكاب المخالفات
5- التسجيل بأسماء غير لائقة أو محرمة
6- تعمد وضع توقيع يتضمن كلمات أو صور غير لائقة
7-إرفاق ملفات تحتوى على فايروسات عن طريق الموقع بقصد الإضرار بالآخرين
8-إغراق الموقع بالموضوعات المتكررة
9- ورود شكوى عن مضايقة الأعضاء أو المعاكسة برسائل بريدية عن طريق بريد الموقع
10- تكرار إستخدام الموقع كوسيلة دعائية للترويج للأحزاب والتكتلات السياسية .
11-التعدى على أحد المشرفين أو المراقبين أو الإداريين بالسب والإساءة
خامساً : المسميات :-
يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق دينياً
يُمنع التسجيل بمسمى غير لائق اخلاقياً
يُمنع التسجيل بمسمى رموز لا دلالة لها
يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن أرقام فقط
يُمنع التسجيل بمسمى عبارة إسم يتبعه رقم تليفون
يُمنع التسجيل بمسمى عبارة عن إيميل
يُمنع التسجيل بمسمى ( منتدى ... ) يُمنع التسجيل بمسمى ( حزب او جهاز امني او مؤسسة ) الا بمواققة خطية من الجهة المختصة
1- يجب أن يكون إسم العضو واضحاً وذا دلالة مفهومة
وعلى هذا يمنع استخدام الرموز منفردة
مثل النجمة أو غيرها من الرموز التي لا دلالة لها
كما يشترط ألا يزيد إسم المستخدم عن 18 حرفاً كحد أقصى
2-يجـب إخـتيار الإسم المستعار بعناية ودقة مع مراعاة الشروط المذكورة أعلاه
3- مسؤليتك المحافظة على معلوماتك الشخصية للدخول من كلمة سر أو غيرها
4- يحق للعضو أن يتقدم بطلب تغيير مسماه وذلك بكتابة موضوع بقسم الإقتراحات
ومن سيخالف هذه الشروط
فإن إدارة منتديات آل عوض ستعمل على إيقاف عضويته دون الرجوع إليه
سادساً : الصور الشخصية وتواقيع الاعضاء :-
1-يُمنع منعاً باتاً أن يتضمن التوقيع مقولة أو شعر منافى للدين والأخلاق
2-يُمنع منعاً باتاً ان يتضمن التوقيع صور أو شعار منافى للدين والأخلاق
3-يُمنع منعاً باتاً إضافة أكثر من توقيعين للعضو بملفه
4-يُمنع منعاً باتاً وضع روابط لمواضيع بما يزيد عن سبع أسطر
5-يُمنع منعاً باتاً وضع إعلان تجارى بالتوقيع (سواء كان إعلان عن منتج او موقع تجارى وسواء كان كتابى او مصور)
6-يُمنع منعاً باتاً وضع إعلان عن موقع شخصى
7-يُمنع منعاً باتاً إضافة صورة ذات دلالة حزبية 8-حدود التواقيع المسموحة بالمنتدى هى : 450 بيكسل عرضاً و500 بيكسل إرتفاعاً
ومن يخالف هذه الشروط سيتم تعديل أو حذف توقيعه دون الرجوع إليه
ثامناً : مسميات الأعضاء والترقيات :-
نظام مسميات الأعضاء بالمنتدى يتدرج حسب عدد المشاركات
حيث يتم العمل بالآلية التالية :
1-عند بداية التسجيل بالمنتدى يحمل العضو مسمى عوضي جديد
2-وبعد ذلك تتم ترقيته حسب التسميات الموجودة بالمنتدى
3-وإن رغب العضو في وضع مسمى خاص به يجب عليه
أن يتخطى حاجز 5000 مشاركة لكي يسمح له بالتغيير
:: خاتمة ::
1- لم توضع هذه القوانين تسلطاً من إدارة المنتدى
ولكنها وضعت لصالحكم ولصالح الرقى بالمنتدى
وإن شاء الله يتم الإلتزام بها من الجميع.
2- لإدارة منتدى آل عوض كامل الصلاحيات فى أى تغيير أو تعديل
أو إضافة على هذه القوانين بما تراه مناسباً وبما يضمن للمنتدى
الإستمرار بالشكل الصحيح
3- للإدارة كامل الحق في التصرف مع أي مخالف للقوانين
بما تراه مناسباً
: :
تقبلوا أرق تحياتنا ..ولكم منا جزيل الشكر
مع تمنياتنا لكم بقضاء أجمل الأوقات
مع موقع ومنتديات آل عوض
** إدارة منتديات آل عوض** | |
|
Admin المدير العام
عدد الرسائل : 59 العمر : 36 البلد : نوبا الوظيفة: : طالب جامعي عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/05/2008
| موضوع: رد: قوانين منتديات آل عوض الأحد مايو 11, 2008 8:22 pm | |
| اتمنى من الجميع الالتزام بالقوانين........ | |
|
ابو خالد المدير العام
عدد الرسائل : 47 العمر : 34 البلد : نوبا - الخليل - فلسطين الوظيفة: : طالب جامعي الاوسمة : اعلام الدول : مزاجك اليوم : المهنة : الهواية : عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 11/05/2008
| موضوع: رد: قوانين منتديات آل عوض الأحد مايو 11, 2008 9:08 pm | |
| انشاء الله الكل بيلتزم بهالقوانين........... | |
|
محمد احمد دبابسه عوضي جديد
عدد الرسائل : 1 العمر : 33 عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 12/05/2008
| موضوع: رد: قوانين منتديات آل عوض الإثنين مايو 12, 2008 12:38 am | |
| الله يعطيك الف عافية محمد ............... وانشاء الله الكل بيلتزم بهالقوانين........... | |
|
Admin المدير العام
عدد الرسائل : 59 العمر : 36 البلد : نوبا الوظيفة: : طالب جامعي عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/05/2008
| موضوع: رد: قوانين منتديات آل عوض السبت يناير 10, 2009 3:35 am | |
| | |
|
Admin المدير العام
عدد الرسائل : 59 العمر : 36 البلد : نوبا الوظيفة: : طالب جامعي عارضة طاقة : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 10/05/2008
| موضوع: رد: قوانين منتديات آل عوض الأحد مايو 09, 2010 2:38 am | |
| | |
|